أخبار

تعرفوا على Mortal Shell – لعبة أكشن RPG مستوحاة من ألعاب السولز

بعد أن أطلق فريق From Software نوع ألعاب السولز راينا العديد من الفرق تقتبس منه وتقدم ألعاباً تحمل عناصر السولز مثل Nioh – التي صدر جزئها الثاني الشهر الماضي ونالت تقييم لعبة ممتازة – واليوم نحن أمام مشروع جديد وطموح يستلهم من ألعاب السولز.

هذا المشروع هو لشركة Playstack من تطوير Cold Symmetry وهو عبارة عن لعبة أكشن أربي جي تدعى Mortal Shell وكانت تحمل بالسابق اسم Dungeonhaven قام بتطويرها من الأسماء المعروفة في صناعة ألعاب الفيديو يبلغ عددهم 15 مطور محترف.

اللعبة تقدم قصة غير خطية مع أجواء من الرعب والفنتازيا وأعداء وزعماء مخيفين، وتقدم إمكانية تقمص ما يعرف بالـ “Shells”وهم بقايا المحاربين المهزومين حيث يمكنك أن تحتل أجسادهم وتحصل على أساليب قتال ومهارات مختلفة، كما تقدم نظام قتال استراتيجي يعتمد على توجيه الضربات بدقة وانتهاز الوقت الملائم.

كذلك هنالك نظام تطوير وترقية عميق فكلما كانت علاقتك أقوى مع الـ “Shells” كلما استطعت الاستفادة أكثر من قدارتها، كذلك يمكنك تطوير أسلوبك الهجومي بالحصول على قوى خارقة للطبيعة.

اللعبة قيد التطوير منذ عامين وستصدر في الربع الثالث من هذا العام على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 والحاسب.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق