تم الكشف مؤخرا عن Mortal Kombat 11 بشكل موسع من خلال إستعراض أسلوب اللعب ومجموعة من الشخصيات الرئيسية،وبالنظر لتاريخ ألعاب استديو NetherRealm على الحاسب الشخصي والمشاكل المتكررة التي عانت منها، يخشى العديد من لاعبي الحاسب أن يتكرر الأمر في الجزء الحادي عشر من اللعبة القتالية.
“باولو جارسيا” المصمم الرئيسي للعبة Mortal Kombat 11 تحدث في لقاء صحفي مع PC Gamer موضحا أن هناك اهتمام بنسخة الحاسب الشخصي من اللعبة والتي ستوفر أفضل أداء لألعاب الاستديو على المنصة والفضل في ذلك يعود لعمل فريق التطوير QLOC على إصدارة الحاسب وهو نفس الاستديو الذي ساهم في حل مشاكل ألعاب Mortal Kombat XL و Injustice 2 على المنصة.
بحسب تصريحات المطور يمتلك استوديو QLOC خبرة في التعامل مع المحرك الرئيسي للاستديو ممتدة لأكثر من 3 سنوات، ولذلك أصبحوا قادرين على نقل الألعاب للحاسب الشخصي بشكل أسرع وأدق، في حين أوضح المصمم أن المحتويات الإضافية للعبة ستصدر للحاسب الشخصي في فترة زمنية أقصر بعد توافرها لأجهزة الألعاب المنزلية، حيث سيظل هناك فرق زمني بين الإصدارين ولكن أقل من أي وقت مضى.
Mortal Kombat 11 تصدر في 23 أبريل 2019 للحاسب الشخصي وإكس بوكس ون وبلايستيشن 4 ونينتندو تويتش، في حين يمكنك التعرف على 10 تفاصيل جديدة حول اللعب عبر هذا الرابط، على الجانب الآخر أوضحت صفحة اللعبة الرسمية عبر Steam دعم اللغة العربية في ترجمة القوائم والحوارات النصية.