للإستفادة من نجاح مشاريع الفريق السابقة بشكل مثالي، قرر استديو NetherRealm نقل واحدة من مزايا Injustice 2 الرئيسية للعبة Mortal Kombat 11 المرتقبة، بالطبع نتحدث عن نظام Gear الذي يأتي في إصدار هذا العام بشكل مختلف.
تقرير playstationlifestyle نقل تصريحات منتج اللعبة الرئيسي Trevor Traub والتي أكدت أن نظام Gear يتواجد في Mortal Kombat 11 ولكنه لن يساهم في زيادة إحصائيات أي لاعب مثلما حدث في Injustice 2 وإنما يقدم إضافات تجميلية لا علاقة لها بأسلوب اللعب.
بسبب الاستغناء عن الميزة الرئيسية لنظام Gear، قرر فريق التطوير الإعتماد على نظام مكافآت وجوائز يتيح للاعبين أنواع مختلفة من الغنائم تساعدهم في تخصيص الحركات القتالية المختلفة وقدرات كل شخصية، كذلك تم تأكيد إمكانية تصميم شخصيات مختلفة لكل مقاتل بحسب رغبة اللاعب نفسه ومشاركتها مع أصدقائه عبر الشبكة.
من جهة آخرى، أكد الحساب الرسمي للعبة عبر تويتر عودة شخصية Kano في اللعبة القادمة في 23 أبريل 2019، كذلك تم استعراض صورة جديدة للشخصية لإعطاء اللاعبين نظرة عن ما ينتظرهم بعد شهور قليلة.
Greed personified.
Kano returns to Mortal Kombat in #MK11. https://t.co/1FVdgG6G1r pic.twitter.com/0TzPjq3LiS
— Mortal Kombat 11 (@MortalKombat) January 31, 2019
جديرا بالذكر أن تقارير سابقة أكدت تأجيل إطلاق Mortal Kombat 11 لجهاز سويتش في القارة الأوروبية حتى 10 مايو.