أخبار

مالكو اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 سيتمكنون من لعب Mortal Kombat 11 معاً

بشكل مفاجئ ودون سابق إنذار أعلن فريق NetherRealm عن خبر سار للاعبي Mortal Kombat 11 وهو حول دعم ميزة اللعب المشترك ما بين مالكي اكسبوكس ون وبلايستيشن 4

بالوقت الحالي هذه الميزة هي بطور البيتا أي برحلة الاختبار فقط، وهي لن تدعم حالياً سوى نسختي اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 حيث ورد بتصريح الفريق بأنه ليس هنالك خطة الآن لدعمها عبر Google Stadia, Nintendo Switch,  أو Windows PC

وأضاف الفريق بأنه عند تفعيل الميزة لن تدعم سوى أطوار Online Kasual وستتاح عبر غرف تدعى Krossplay Online لكن كيف تعمل هذه الميزة؟

عندما يتم تفعيل خيار اللعب المشترك يمكن للاعب أن يدخل بمنافسة مع لاعب آخر حتى لو كانه يملك منصة أخرى، وعندما تتم عملية البحث عن لاعبين في أطوار Online Kasual ستبحث اللعبة عن أفضل مباراة مابين لاعبي اكسبوكس ون وبلايستيشن 4.

هذا ونذكر بأن هذه الميزة لا تدعم خاصية نقل التقدم بين الحسابات من منصة لآخرى لذا فإن المباريات التي فزت بها وما حصلت عليه من جوائز والمشتريات التي اشتريتها لن تتمكن من نقلها لجهاز مختلف.

وأخيراً لم يحدد الفريق موعد معين لطرح ميزة اللعب المشترك بالنسخة النهائية لكنه قال بأنه سيكشف عن ذلك عبر تويتر بوقت لاحق. ويأتي هذا الخبر بعد يومين من خبر سار آخر زفته مايكروسوفت للاعبي ماينكرافت عندما أعلنت أنها ستدعم اللعب المشترك مع الجميع.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق