مقالات

القصة لم تنته بعد مع توسعة Mortal Kombat 11 Aftermath الجديدة

لعبة Mortal Kombat 11 هي أنجح لعبة قتال هذا الجيل بعد Super Smash وانجح جزء في السلسلة، ومن عوامل نجاحها غزارة المحتوى المخصص للاعب الواحد، بالإضافة طبعًا إلى الأطوار التنافسية المتعددة والشخصيات ونظام القتال. الآن وبعد نزولها بسنة ومع نهاية موسم الشخصيات الإضافية Kombat Pack يفاجئنا المطور بتوسعة جديدة تحت اسم Aftermath تضيف طور قصة سينمائي جديد وثلاث شخصيات وهي Fujin، أخ Raiden وحامي الأرض معه، والذي لم نراه منذ الجزء الرابع وSheeva ذات الأربع أيادي من الجزء التاسع، والضيف الجديد Robocop مع صوت الممثل في الفلمين الأول والثاني Peter Weller ومبنيًا على وجهه عكس Terminator الذي كان مبني على Arnold Schwarzenegger لكن بدون صوته.

القصة في الإضافة تقع أحداثها بعد انتهاء أحداث اللعبة الأصلية مباشرة وتتمحور حول الثقة والخداع وحول عودة الأبطال بالزمن بقيادة Liu Kang وبمساعدة بعض الأعداء السابقين مثل Shang Tsung للحصول على تاج Kronika – والذي هو مصدر قدراتها وتحكمها بالزمن – لبناء مستقبل جديد للعالم.

بالإضافة إلى هذه التوسعة هناك تحديث مجاني للجميع يضيف بعض المراحل الكلاسيكية المحبوبة مثل Klassic Dead Pool و Soul Chamber والحركات القاتلة والتي تستخدم المرحلة Stage Fatalities وكذلك الحركات النهائية Friendships والتي تعود بعد غياب وعوضًا عن قتل الخصم في آخر المباراة بشكل دموي شديد تقوم بحركة مضحكة مثل شوي اللحم أو الرقص والقفز فوق الحبل.

ستتوفر توسعة Aftermath منفصلة أو مع الشخصيات الإضافية التي صدرت مسبقًا Kombat Pack أو بنسخة كاملة تحتوي على الإضافة واللعبة وشخصيات Kombat Pack جميعًا، وستتوفر جميعها يوم 26 مايو على البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والسويتش والحاسب الشخصي ومنصة ستيديا.

الوسوم
اظهر المزيد

عصام الشهوان

كاتب وعضو بودكاست. أتحدث عن التقنية عمومًا وألعاب الفيديو خصوصًا.
إغلاق