أخبار

إعلامي: بانتظار ملاك Xbox لعبتين ضخمتين غير معلن عنهما سيصدران في 2021

بعد أن تم الكشف عن ما سيحصل عليه ملاك Xbox من الألعاب الحصرية لجهازيّ اكسبوكس سيريس اكس و اس في 2021 خرج مطور من فريق Dice ليؤكد بأن هذه القائمة ليست كل شيء فذكر بأن هناك إعلانات لحصريات للاكسبوكس هذا العام.

ما قاله مطور باتلفيلد عاد وأكده اليوم الإعلامي  Jez Corden من Windows Central خلال كلامه في بودكاست Xbox Two، حيث ذكر بأنه يعلم بأن هناك على الأقل لعبتين ضخمتين AAA لم يتم الإعلان عنها بعد من المقرر أن يصدرا للاكسبوكس هذا العام.

بحسب ما أخبرتنا به التسريبات السابقة فإن إحدى هذه المشاريع قد تكون Forza Horizon 5 التي ذكرت إشاعة في نوفمبر الماضي حولها بأنها قادمة في 2021 وستصدر قبل Forza Motorsport الجديدة.

المشروع الثاني بحسب  Rand al’Thor المطلع على كواليس اكسبوكس قد يكون Wolfenstein 3 التي أوشكت على الانتهاء وربما يكون MachineGames أول استوديو يصدر ألعابه على Xbox بعد إتمام صفقة الاستحواذ على  ZeniMax الشركة الأم لبيثيسدا.

هذا ونذكر بأن MachineGames كان قد كشف عن مشروعه الجديد وهو للعبة Indiana Jones وقد فاجأت بيثيسدا الجميع بالإعلان عنها قبل أيام. ومن خلال عرضها التشويقي كان هناك تلميحات لألغاز بطابع دافنشي كود. أحداث اللعبة ستقودنا إلى روما في العام 1937 ويبدو بأن هناك مهمة ستأخذنا إلى الفاتيكان بحسب خريطة تم إظهارها في العرض.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق