عندما قام مطورين لعبة الأكشن و RPG و العالم المفتوح Fallout 4 بإنشاء اللعبة، قاموا بتطويرها بطريقة تجبرك أن تقوم بإستخدام الأسلحة و العنف لمواجهة التحديات أمامك في سبيل إنهاء طور القصة، ولكن في بعض الحالات تضطر إلى الهروب من الأعداء دون قتلهم في مثل حالات نقص الذخيرة، هذه الطريقة التي أرادها المطورين في إستوديو Bethesda، ولكن هذا الشاب خرج عن المألوف و أنهى اللعبة دون قتل أي من الأعداء!
في يوليو من العام 2015 ميلادية، ذكر السيد Todd Howard مخرج اللعبة أن Fallout 4 تعطي اللاعب أكثر من خيار عند مواجهة الأعداء و بعض هذه الخيارات تمكنك من تخطيهم دون قتلهم و إستخدام العنف، ومنذ هذا التصريح قام الكثير من عشاق اللعبة بمحاولة إنهائها دون قتل أي شخصية أمامهم، الشاب Kyle Hinckley هو الوحيد الذي إستطاع فعل ذلك و حتى أنه قام بها في طور Survival أصعب طور في اللعبة، و قام توثيق الأمر كله بالفيديو على قناته في اليوتيوب.
يقول كايل في مقابلته أن اللعبة تحمل آفاق عديدة حتى مخرجها Todd Howard لا يعلم عنها، و ذكر أن محاولته الأولى كانت حزينة للغاية، فقد أمضى ساعات عديدة محاولاً إنهاء المرحلة الأولى دون جدوى، ولكنه ظل يحاول لمرات و ساعات عديدة حتى إستطاع تجاوزها وكانت نقطة إنطلاقة له أنه مثلما إستطاع إنهاء المرحلة الاولى فهو يستطيع إنهاء المراحل الأخرى.
لكن مع الأسف الشديد، يقول كايل بعد إنهاء 75 ساعة من اللعب، إكتشف أن فصيلة الشخصية التي إختارها لا تملك القدرة على تهدئة البشر و وحوش Deathclaws، فهو يحتاج إلى هذه الخاصية لخداعهم و تجاوزهم دون شعورهم به، و بعد ذلك إضطر إلى إعادة اللعب من الصفر و إختيار شخصية تملك القدرة على جعل المخلوقات الأخرى تبارز نفسها ليتمكن هو من التسلل خلفهم.
كايل ذكر أن أكبر مشكلة واجهته هي الحصول على نقاط الخبرة XP، حيث ذكر أن أغلب نقاط الخبرة تأتي من قتلك للأعداء و محاربتهم، وهذا هو الأمر الوحيد المحرّم عليه خلال لعبه، ليضطر لمواجهة صعوبات و تحديات أكبر وهو لا يملك الإمكانيات أو القدرات التي يستطيع تفعيلها لشخصيته لمحاربتهم، و ذكر كايل أن الأمر كله تطلب منه صبر كبير وهو لا يعلم مقدار الساعات التي أمضاها ولكنه يتوقع أنها تتجاوز 100 ساعة، فضلاً عن 75 ساعة أمضاها في محاولته الأولى التي عاد بها من الصفر.