أخبار

المزيد من المعلومات حول تحديث Musashi للبلايستيشن 4

ps4-logo-2-ds1-670x378-constrain

كما نعلم جميعاً فإن شركة سوني حالياً تقوم باختبار تحديث بلايستيشن 4 القادم  ذو الرقم 3.50 والذي يحمل الاسم Musashi، ومن خلال بعض المشاركين في بيتا التحديث بدأنا نحصل على بعض المعلومات حول أبرز المميزات التي سيحملها معه هذا التحديث لمالكي بلايستيشن 4.

فبحسب ما تم تداوله اليوم قام أحد اللاعبين بنشر صورة تظهر واحدة من المميزات التي اكتشفها في هذا التحديث، وهي إضافة خيار إخفاء أيقونة الصورة الملتقطة عند استخدام ميزة المشاركة (share)، ومما يعزز من صحة هذا التسريب هو أن  Toshimasa Aoki مسؤول تخطيط المنتجات بالشركة قد قام بإعادة نشر هذه الصورة عبر حسابه على تويتر.

من ناحية أخرى قام أحد اللاعبين بطرح فكرة إضافة خيار البيانات المحفوظة (Saved Data) الذي يمكن الوصول إليه من قائمة خيارات اللعبة في لوحة Dashboard، هذه الفكرة نالت إعجاب كل من رئيس استوديوهات سوني  Shuhei Yoshida الذي قال أنه أحب هذه الفكرة وأيده بذلك السيد  Toshimasa Aoki.

وفي حين لا يمكن إعتبار ذلك بأنه تأكيد رسمي على طرح هذا الخيار مستقبلاً إلى أن تأييد يوشيدا لها قد يكون كافياً ربما لتبدا سوني بالتفكير في مسألة إضافتها لنظام بلايستيشن 4، وأخيراً قام السيد Toshimasa Aoki بنشر تغريدة يشجع من خلالها اللاعبين على طرح أفكارهم ومشاركته آرائهم حول المميزات التي يرغبون بها في نظام بلايستيشن 4.

شكراً لكم جميعاً على صبركم، إليكم في هذا الرابط بعض المميزات  (وليس كلها) التي تم طلبها مسبقاً، ونحن سنستمر بالسماع لآرائكم.

شاركونا آرائكم بما يحمله هذا التحديث من مميزات؟ وما هي المميزات الأخرى التي ترغبون بها؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق