أخبار

تلميحات جديدة لنية سوني إعادة إحياء سلسلة Crash Bandicoot

crash-bandicoot-unreal-engine-4

بتنا نسمع مؤخراً الكثير من الشائعات والأقاويل التي تتمحور حول سلسلة Crash Bandicoot ونية سوني إصدارها على جهازها بلايستيشن 4 بعد أن تتمكن من استرجاع حقوقها من أكتيفجن.

واليوم نحن أمام نبأ جديد يؤكد هذا الأمر حيث جاء على لسان Randy Falk  مدير NECA Toys خلال إحدى المقابلات التي أُجريت معه مؤخراً، حيث ذكر بأن شركة سوني تسعى بالفعل إلى إرجاع  Crash Bandicoot وبأنهم يستعدون لتصنيع ألعاب لهذه الشخصية بالتعاون مع سوني، هذا وكانت شركة NECA Toys قد تعاونت مع سوني من قبل في إنتاج ألعاب من أشهر عناوين الشركة مثل Uncharted 4: A Thief’s End وGod of War.

هذا ونذكر بأن هذه ليست المرة الأولى التي نسمع فيها عن تلميحات بخصوص عودة هذه اللعبة فسبق لحساب بلايستيشن الشرق الأوسط أن شوق لمثل هذا الامر من خلال نشره لصورة كراش مع عبارة “أين أنت ياكراش”، وسبق ذلك ظهور  Shawn Layden مرتدياً قميص عليه صورة كراش في حدث بلايستيشن اكسبيرينس مما أشعل حماس الجماهير في ذلك الوقت لاعتقادهم بأن الحدث سيحمل لهم إعلاناً يخص اللعبة.

وفي النهاية ومع كثرة تلك الشائعات، قد يكون معرض E3 المقبل مسرحاً مناسباً للإعلان عن عودة كراش من جديد إلى بلايستيشن 4.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق