أخبار

المزيد من المحتويات قادمة للعبة Hearthstone والإعلان عنها قريب

20130815153628621-Copy

تعتبر لعبة Hearthstone من اكثر الألعاب التي يقوم فريق  Blizzard بدعمها بسبب الشعبية الكبيرة التي تتمتع هذه اللعبة فوفقاً لآخر الإحصائيات الرسمية فإن عدد لاعبي اللعبة وصل إلى 40 مليون مستخدم في العالم، هؤلاء اللاعبين وبالرغم من حصولهم في شهر نوفمبر على إضافة League of Explorers التي منحتهم بطاقات جديدة وفرصة لاستكشاف عوالم اللعبة لخوض المزيد من التحديات إلا أنهم بدؤوا يتساءلون عن ما سيقدمه الفريق من إضافات جديدة للعبة.

واليوم حاول Ben Brode أن يجيب عن استفسارات اللاعبين ويوجه رسالة لهم عبر نشره مقطع فيديو على القناة الرسمية للعبة  Hearthstone عبر اليوتيوب، حيث ذكر أن الاستوديو تعلم من أخطائه السابقة في الإعلان بشكل باكر عن خطط إصدار الإضافات قبل وقت طويل من طرحها الأمر الذي قد يتسبب بمشاكل مع اللاعبين عند حدوث عراقيل تقف بوجه الإلتزام بهذا الموعد تماماً كما حصل مع Curse of Naxxramas حيث قال:

لقد حدثت معنا مشاكل بسبب Curse of Naxxramas، حيث قمنا بالإعلان عنها بشكل باكر جداً وهذا لم يكن حكيماً، فكان الافضل أن نقوم بذلك في وقت أقرب لموعد إصدارها.

كما أننا في المرات القادمة التي نشهد فيها ركوداً بدورة عمليات التطوير سوف نلجأ إلى التواصل مع مجتمع اللاعبين من خلال نشر فيديوهات مثل هذا.

كما كشف  Brode Brode أن استوديو  Blizzard مازال لديه خطط لإصدار إضافات للعبة Hearthstone حيث قال:

لدينا الكثير من الأشياء التي نخطط للعمل عليها بالنسبة لمستقبل لعبة Hearthstone ولكنه ليس الوقت المناسب للإعلان عن هذه الإضافات الآن، إلا أننا لسنا بعيدين عن الكشف رسمياً عن بعض الإضافات الممتعة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق