أخبار

مطور Quantum Break: مشروع P7 لعبة أكشن سينمائية ستقدم تجربة طويلة الأمد

Quantum Break

كما نعلم جميعاً يعمل فريق ريميدي حالياً على مشروع سري يحمل الاسم الرمزي P7، بعد ان قدم لنا ألعاب مثل Quantum Break و Alan Wake.

حتى الآن لا نعرف عن هذا المشروع أي شيء سوى ما كان قد كشفه الفريق مؤخراً بأنه بصدد التعديل على محرك التطوير Northlight Engine من أجل أن يصبح متوافقاً مع عملية نقل الألعاب لجهاز بلايستيشن 4.

هذا الامر جعلنا حينها نستشعر بأن مشروع P7 سيطرح أيضاً للبلايستيشن 4 إلى جانب اكسبوكس ون والحاسب واليوم تعززت هذه الفرضية مع إعلان فريق ريميدي عن توصله إلى اتفاق مع شركة  505 Games من أجل نشر لعبته القادمة، أي أنهم ابتعدوا عن مايكروسوفت هذه المرة بعد أن تولت نشر لعبتيه السابقتين، من أجل تقديم لعبتهم القادمة للأجهزة الثلاث.

وبحسب هذه الاتفاقية سيحصل فريق ريميدى على تمويل بمبلغ 8.46 مليون دولار، وستقوم  505 Games بنشر وتسويق اللعبة مقابل 45% من أرباح مبيعات هذا المشروع.

من ناحية أخرى شاركنا فريق ريميدي ببعض المعلومات الأولية عن هوية مشروعه، فذكر أنها لعبة أكشن سينمائية من منظور الشخص الثالث، وتم بنائها لتقدم تجربة طويلة الأمد وهي تمتلك أعمق ميكانيك لعب قدمت سابقاً بالعاب الفريق ويتم تطويرها باستخدام محرك Northlight.

وصرح مسؤول ريميدي Tero Virtala بالقول:

إننا نمتلك رؤية قوية وواضحة لما ينبغي أن يكون عليه مشروع P7، وشركة 505 Games ستساهم من خلال خبرتها بتحقيق هذه الرؤية، ونحن ملتزمون بتقديم تجربة لعب فريدة والتي ستسمح للاعب بأن يستمر باللعب لوقت طويل.

ماهي توقعاتكم لمشروع P7؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق