أخبار

المزيد من التفاصيل حول محتويات لعبة Hitman

Hitman

كان فريق التطوير  IO Interactive قد ذكر بأن لعبته Hitman ستمنح عشاق اللعبة تجربة غنية بالرغم من إصدارها بنظام الحلقات وذلك من خلال طرح تحديثات بشكل دوري بين حلقات اللعبة والقيام بطرح أحداث وفعاليات للاعبين كل أسبوع من ثم عاد وأكد بأنه سيستمر بدعم اللعبة من خلال live component والتي تسمح بإطالة عمر اللعبة وإبقائها حية لأطول فترة ممكنة.

واليوم قام الفريق عبر الصفحة المخصصة للعبة Hitman على ستيم بتقديم المزيد من التفاصيل حول ما تتضمنه live component التي وعد بها اللاعبين، والتي يمكنكم التعرف إليها من خلال النقاط التالية:

Elusive Targets

إنها عقود محددة بوقت معين يكون على اللاعب اغتيال هدفه ضمن ذلك الوقت (والتوقيت هنا يتبع التوقيت اليومي الحقيقي)، وفيها يتم منح اللاعب مقطع فيديو يتضمن بعض الأدلة حول مكان تواجد الهدف ويعطى اللاعب فرصة واحدة للقضاء عليه كما أن ميزة الحفظ يتم تعطيلها لجعل هذه المهمة أكثر تحدياًُ على اللاعبين.

Escalation Mode

في هذا النمط يتعين على اللاعب تنفيذ مهمة قتل كل مرة بطريقة جديدة أو بإداة جديدة حيث يتضمن كل عقد 5 مراحل يعيدها اللاعب كل مرة بأسلوب لعب جديد، ولزيادة الصعوبة أكثر تم تعطيل ميزة الحفظ في هذا النمط أيضا.

Contracts Mode

سيعود هذا الطور الذي عرفناه سابقا في لعبة Hitman: Absolution، حيث يتضمن مجموعة من التحديات والمهام التي قام اللاعبون بتصميمها من أجل تحدي أصدقائهم لإنهائها.

Live Challenges

عبارة عن مجموعة من التحديات التي يقوم فريق التطوير بطرحها وهي مقتبسة من بعض التحديات التي خاضها اللاعبين في اللعبة مثل تحدي Hammer Time الذي ذكر الفريق أنه استوحاه من أحد اللاعبين المشاركين في بيتا اللعبة حيث عمل هذا اللاعب على التخلص من جميع الحراس باستخدام المطرقة.

من الجدير بالذكر أن أولى حلقات  Hitman ستصدر في 11 مارس على أجهزة اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وPC.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق