أخبار

الإعلان عن تفاصيل رائعة بشأن Gravity Rush 2

 Gravity Rush 2

كشف “كيشيرو توياما” مخرج لعبة Gravity Rush 2 تفاصيل جديدة بشأن حصرية بلايستيشن 4 خلال مقابلةً تمت معه في حدث “اسبوع باريس للألعاب” الاسبوع الفائت.

وقسّمها كالتالي:

  • جهاز بلايستيشن 4:
    حيث صرّح بأنه بفضل كوّن اللعبة حصرية للبلايستيشن 4، هذا يمنح الشركة الفرصة في تطوير اللعبة وتحسينها أكثر، ومدح الجهاز، وأكّد أنه سيتم الاستفادة من كآفة تقنياته الرائعة.
  • أطوار القتال الجديدة:
    “الجزء السابق احتوى على الطور العادي فقط، والذي كان بسيطًا لدرجة كبيرة، ولأن اللاعبين طلبوا منّا إضافة أشياء جديدة في اللعبة، قُمنا بإضافة طورين جديدين، لكن بنفس التحكم تقريبًا، ستكون قادرًا على استخدام نفس الأوامر، لكن ستتمكن من اختيار الطريقة التي تريد أن تقاتل بها.”
  • طور اللاعب المتعدد:
    “عدّلنا على محدودية الجاذبية، أو بمعنًا أدق، ألغينا حدودها تمامًا، لكننا حاليًا نجهزُ لبعض الحِيَل التي تربطك مع أصدقائك بطريقة غير متزامنة، وسنكشف المزيد عن ذلك لاحقًا.”
  • Gravity Rush Remastered:
    “النسخة المُعاد تطويرها من الجزء الأول ستصدر في بداية 2016 ، وتحديدًا في التاسع من فبراير، أي ستصدر قبل Gravity Rush 2، مرفقةً بالثلاث إضافات الصادرة في وقتٍ سابق، وسيُضاف طور جديد باسم Gallery Mode، والذي ستجد فيه صورًا للشخصيات وبعض الأعمال الفنية لهم.”
  • PlayStation VR:
    “إلى الآن، لا نتوقع أن نصدر اللعبة على PlayStation VR، لكن الفريق يعمل حاليًا على النموذج الأولي للواقع الافتراضي، والأمور فيه تسير على ما يُرام، ولأنه جهازٌ رائع، سنُبقي أعيننا عليه.”

يذكر أن Gravity Rush 2 ستصدر العام المقبل حصريًا على بلايستيشن 4.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق