أخبار

إعلامي: يبدو بأن هناك مزيد من التغييرات داخل أروقة مطور Halo Infinite

منذ ذلك الاستعراض المشؤوم للعبة Halo Infinite والذي تسبب في هجوم وانتقاد كبير للعبة وحولها لمادة للسخرية حتى من قبل دومينوز بيتزا ونحن نسمع تقارير تخبرنا عن مشاكل داخل أروقة فرق التطوير 343 industries حتى أن بعض التقارير الإعلامية تحدثت عن أسباب التأجيل الحقيقة وبانها لا تتعلق بالرسوم.

اليوم عاد الإعلامي Brad Sams لنشر تغريدات يخبرنا فيها بأنه سمع كلاماً عن وجود تغييرات جديدة في استوديو التطوير وبأنه سيتم الكشف عنها للعامة قريباً. من ثم تابع بتغريدة أخرى ليوضح بأن هذه التغييرات لا تتعلق باللعبة.

وهنا توقع البعض بأن تكون خاصة ربما بالمسلسل المقتبس منها ولاسيما لناحية حجم مشاركة فريق 343 industries بهذا المشروع عقب الكلام عن أن هذه المشاركة ربما كان لها تأثير سلبي على عملية تطوير الجزء المقبل.

هذا وكانت مايكروسوفت قد أعلنت في أغسطس الماضي عن تغييرات إدارية بالفريق وتعيين أسماء لامعة خلف سلسلة هيلو بمناصب إدارية أهمها Joseph Staten ليقود الفريق ويكون مسؤول عن إدارة المشروع لطور القصة.

جوزيف يعتبر كاتب رئيسي للعبة هيلو الأولى التي قدمها بنجي وعمل أيضاً على ألعاب Halo 2 و Halo 3 Halo 3: ODST و Halo Reach، ومهمته الأساسية مساعدة فريق التطوير بعملية استكمال التطوير والتأكد من أن كل شيء يسير وفق المخطط له وعلى خير ما يرام.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق