الرئيسية / أخبار / أولى مهام طور قصة Call Of Duty: WW2 ستعيد تجسيد معركة النورماندي

أولى مهام طور قصة Call Of Duty: WW2 ستعيد تجسيد معركة النورماندي

Call of Duty: WWII

لعبة Call Of Duty: WW2 هي نجمة غلاف مجلة Game Informer لشهر سبتمبر، ومع صدور هذا العدد بالأسواق حصلنا على معلومات تخص طور القصة باللعبة.

أولاً ذكرت المجلة بأن طور القصة سيأخذ اللاعبين إلى أنحاء أوروبا عبر عدة مهام، وأولى مهامه ستعيد تجسيد مايعرف بإنزال النورماندي أو معركة D-Day الشهيرة حيث تم إنزال عدد هائل من الجنود على شواطئ Omaha لقتال النازين، وسنشهد بهذه المهمة مشاجرات عنيفة ودموية مع الجنود الألمان بسب وصف المجلة.

من ثم استعرضت المجلة بعض مهام القصة من بينها مهمة The Wolf’s Den حيث يتعين على اللاعب التسلل لقاعدة من قواعد الجيش الألماني بعد ارتداء زي نازي، وخلال المهمة سيكون عليه التحدث والتصرف بشكل مناسب بحيث لايثير الشكوك حول هويته الحقيقية.

كذلك هنالك مهمة Operation Cobra التي تمثل حملة جيش الحلفاء باتجاه فرنسا، ومهمة Train حيث ستعمل إلى جانب الجيش البريطاني لإيقاف قطار ألماني والعديد من المهام الأخرى.

Michael Condrey رئيس فريق Sledgehammer Games أوضح بمقابلته مع المجلة بأنهم يسعون من خلال طور القصة لتقديم أعلى درجة ممكنة من الحقائق والوقائع التي حدثت في تلك الفترة كما أنهم أرادوا تصوير الفظائع التي حدث إبان تلك الحرب والخسائر الهائلة بالأرواح.

المصدر

 

شاهد أيضاً

Shadow of War

في غضون أسبوع، مبيعات Shadow of War تصل إلى 400,000 نسخة على Steam

على الرغم من الجدل الدائر حول صناديق Loot Boxes والعناصر القابلة للشراء مقابل مال حقيقي، ...

  • yazee5d

    سكيب

  • عبدالعزيز الكندري

    من الان اعلن تشبيحي للعبة بعد هالخبر ❤️🙌🏻

  • ` Devil’s Eye ..★ pc gamer

    يالبيـــــــــــــة ايه رجعوا ايام الحروب الرهيبه بلا فضاء بلا خرابيطـ ” عن نفسي ممكن احملها على الكمبيوتر مكركه ” لان الاولاين ما اطيقه بالعبه هاذي “