أخبار

مخرج فيلم Uncharted يعتزم السير على نهج أفلام Indiana Jones

Uncharted

كما تعلم، سيتم تحويل سلسلة Uncharted إلى فيلم سينمائي، من إخراج “شون ليفي” مخرج Stranger Things و Night at the Museum، وبحضور ممثل Spider-Man النجم الشاب “توم هولاند” في دور Nathan Drake الصغير. الآن، استفاض “ليفي” في عددٍ من التفاصيل الجديدة حول الفيلم، مُشيرًا إلى أنه -رفقة المؤلف “جو كارناهان”- يحاولان جعلها سلسلةً “من نوعية Indiana Jones”، لتقديم التجربة لأولئك الذين لم يشاهدوا أو يعرفوا Indiana Jones من قبل.

بالنسبة إليَ، أنا أرى أن اللعبة مذهلة– إذ لديها العديد من المزايا، تشمل روحها، ومشاهد الأكشن التي تمتاز بها، وأماكنها الرائعة، وقبل كل ذلك، شخصية Nathan. وهذه هي الأشياء التي أعتقد أنها ستجعل الفيلم عظيمًا.

بالإضافة إلى ذلك، يرى المخرج أن نقل سلسلة الألعاب كما هي إلى السينما أمرًا صعبًا ومزعجًا، وهو ما نراه معظمنا أفضل، خصوصًا بعد فشل الغالبية العظمى من أفلام الألعاب في صالات ودور العرض السينمائي:

فكرنا قليلًا وقلنا، إن قمنا بتقديم شخصية “دريك” من بطولة “توم هولاند” على أنه بطلٌ صغير، فهذا شيءٌ جديدٌ لم تقدمه أجزاء اللعبة الأربع. نحن لدينا -ربما- فرصة لتقديم فيلم أكشن عن صيد الكنوز مع بطلٍ تمتلئ حياته بالتفاصيل، والتي لا يمكنك الحصول عليها في منزلك بمجرد لعب اللعبة.

يُشار إلى أن موعد بث فيلم Uncharted لم يُكشف بعد.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق