أخبار

تفاصيل حدث Monster Hunter World – Horizon Zero Dawn .. سيتوفر غدًا

Monster Hunter World Horizon Zero Dawn

كشفت “كابكوم” عن تفاصيل حدث التعاون المميز الذي يجمع بين لعبتها Monster Hunter World وحصرية سوني المحبوبة Horizon Zero Dawn مؤكدةً أنه سيكون متوفرًا للاعبي بلايستيشن 4 اعتبارًا من السادس والعشرين من يناير -أي غدًا- لفترةٍ محدودة.

ووفقًا للبيان الصادر عن الناشر والمطور الياباني، سيقدم الجزء الأول من هذا الحدث مهمةً تحمل اسم “Wild Teachings” والتي تأتي من فئة 5 نجوم. وكل ما تحتاجه للمشاركة في هذه المهمة هو أن تكون في المستوى السادس من تصنيف الصيادين (Hunter Rank) أو في مستوى أعلى، على أن يكون هدفك هو ذبح ثمانية مخلوقات Barnos التي تتبع فصيلة وحوش Wingdrakes.

وبإتمام هذه المهمة، ستحصل على المواد اللازمة لإنشاء سلاح “Machine Beast Cat Grinder” كما ستحصل على درعٍ يُدعى “Machine Beast Cat series”.

أما بالنسبة للجزء الثاني من هذا الحدث، فمن المقرر عَقدهُ في وقتٍ لاحق، لكننا أصبحنا نعرف من الآن أنه سيخوّلنا من الظفر بالمواد اللازمة لصناعة سلاح “Aloy’s Bow” فضلًا عن عتاد “Aloy Series”.

يُذكر أن حدث Monster Hunter World – Horizon Zero Dawn سينتهي في الساعات الأولى من ليل التاسع من فبراير القادم.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق