أخبار

جيرالت بطل The Witcher قادم للعبة Monster Hunter: World

The Witcher Geraltربما لم يحظى “جيرالت” بشهرة واسعة بعد إصدار أول جزئين من سلسلة ألعاب الأر بي جي The Witcher، ولكن اختلف الوضع تماما مع الجزء الثالث الذي حقق نجاح مدوي وتم وصفه بأحد أفضل ألعاب الجيل الحالي على الإطلاق، وبناءا على هذا النجاح أنتقلت الشخصية لعناوين أخرى للمساعدة في الترويج لها مثلما حدث سابقا مع Soulcalibur VI ويحدث من جديد مع Monster Hunter World.
 
تقرير Polygon أوضح وجود تعاون جديد بين شركة كابكوم وفريق التطوير CD Projekt Red تأتي على أثره الشخصية للعبة Monster Hunter: World، ولن يقتصر الأمر على تقديم زي مختلف فقط للاعبين، وإنما سيكون “جيرالت” قابل للعب وسيجد اللاعب نفسه يخوض العديد من المهام المستوحاة من لعبة The Witcher.
 
فريق التطوير البولندي علق في بيان رسمي على الخبر موضحا أن الإضافة تقدم تجربة لعب فريدة من نوعها تدمج عناصر الأر بي جي من سلسلة The Witcher مع أساليب اللعب التي تقدمها Monster Hunter: World والنتيجة هي الحصول على مهارات قتالية مميزة وأسلوب لعب يمزج بين السيف والسلاسة القتالية، ومجموعة ضخمة من الأدوات والمعدات التي تقدمها Monster Hunter لتلائم طريقة لعب كل مستخدم.
 

الإضافة المرتقبة الخاصة بعنوان The Witcher 3: Wild Hunt تتوافر لأجهزة بلايستيشن 4 وإكس بوكس ون في وقت مبكر من العام المقبل، بينما تشق طريقها للحاسب الشخصي في وقت لاحق لم يتم تحديده بعد.
 
جديرا بالذكر أن العمل على فيلم Monster Hunter جاري في الوقت الراهن وسبق وشاركتنا كابكوم مجموعة من الصور للعمل الفني.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق