مع اتجاه بعض المطورين لإغراق ألعابهم بخيارات شراء العناصر وصناديق Loot Boxes، يبدو أن شركة “كابكوم” ستكون ممن ابتغوا السير في دربٍ مخالفٍ مع لعبتهم القادمة Monster Hunter World.
ففي مقابلةٍ حضرها الاثنان مؤخرًا، أكّد المنتج “ريوزو تسوجيموتو” ومخرج اللعبة “يويا توكودا” أن لعبة صيد الوحوش لن تحتوي على أيّة صناديق Loot Boxes خاصةً مع تواجد عناصر المكافآت العشوائية “Randomized Loot”:
أعتقد أن Monster Hunter بُنيَت مع نوعٍ شبيهٍ وهو المكافآت العشوائية التي تحصل عليها خلال اللعب. فأنت تحصل بالفعل على عناصر Loot كجزء أساسي من أسلوب اللعب دون الحاجة لشراء شيء. ونحن نريد أن يخوض الناس التجربة التي نقدمها لهم بدلًا من أن يتخطوها.
الجميل ليس في عدم احتواء Monster Hunter World على صناديق Loot Boxes فقط، بل يكمُنُ أيضًا في توفُّر إضافاتها اللاحقة بشكل مجاني “كما عودتنا السلسلة” – على حد قول المنتج.
يُذكر أن اللعبة ستتوفر على إكسبوكس ون وبلايستيشن 4 في السادس والعشرين من يناير القادم، وستنطلق أيضًا للحاسب الشخصي، لكن في وقتٍ لاحقٍ.