أخبار

بعد تجاوز شحناتها 7.5 مليون نسخة، Monster Hunter: World لعبة كابكوم الأكثر مبيعاً

Monster Hunter: World

لعبة Monster Hunter: World التي صدرت في أواخر شهر يناير الماضي للاكسبوكس ون وبلايستيشن 4 تحقق الكثير من النجاحات التجارية بعد أن استطاعت أن تخطف قلوب محبي السلسلة وتنال استحسان النقاد.

وبالطبع كابكوم سعيدة جداً بأداء Monster Hunter: World لذا فهي تقوم بين الحين والآخر بالكشف عن آخر أرقام مبيعات اللعبة، وهذا ما قامت به اليوم حيث ذكرت بأن إجمالي شحنات نسخ الأقراص ومبيعات النسخ الرقمية من Monster Hunter: World قد تجاوزت حاجز 7.5 مليون نسخة مباعة.

هذا الرقم القياسي جعل لعبة Monster Hunter: World هي لعبة كابكوم الأكثر مبيعاً في تاريخ الشركة متفوقة على Resident Evil 5 التي كانت تحتفظ بهذا اللقب سابقاً، من ناحية أخرى ذكرت كابكوم في بيانها بأن عدد لاعبي Monster Hunter: World يبلغ حوالي 7 مليون لاعب حول العالم.

وأضافت الشركة بأنها سعيدة بأداء سلسلة Monster Hunter التي انطلقت قبل 14 عاماً وتحديداً بالعام 2004 حيث تمكنت السلسلة من جذب عدد كبير من اللاعبين إليها ووصل إجمالي مبيعاتها الكلية إلى  48 مليون نسخة مباعة بحلول 5 مارس 2018.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق