أخبار

حزمة PS4 Pro: Monster Hunter World قادمة للسعودية مع تصميم فريد

Monster Hunter World PS4 بلايستيشن 4

أعلنت شركة سوني للترفيه التفاعلي في أوروبا عن عزمها إطلاق حزمة خاصّة بلعبة Monster Hunter World لجهاز PS4 Pro. وبما أن منطقتنا  العربية تابعةٌ لأوروبا، فهذا يعني أن الحزمة ستتوفر في السوق السعودي كذلك. لا تصدق؟ حسنًا، “بلايستيشن السعودية” أكّدت الأمر فعلًا قبل قليل :

لنركز على التفاصيل الآن. ووفقًا للمقالة التي نشرتها سوني أوروبا على المدونة الرسمية، ستُتاح الحزمة في السادس والعشرين من يناير الجاري وهو نفس يوم إطلاق اللعبة، على أن تأتي الحزمة بجهاز PS4 Pro سِعة 1 تيرا بايت، رُسِمَ عليه عملٌ فنيٌ خاصٌّ بالوحش Rathalos.

وبجانب الجهاز، ستحصل على نسخِ أقراصٍ من Monster Hunter World مع يد تحكم Dualshock 4 حمراء مع تصميمٍ فريدٍ ذا صِلة بعالم لعبة صيد الوحوش. ويمكنك إلقاء نظرة على التصميم أدناه :

الأمور لم تنتهِ عند ذلك، إذ سيحصل مشترو هذه الحزمة -التي ستتوفر بكمية محدودة- على رموز شراء للظفر ببعض العناصر داخل اللعبة، هي Origin Armour Set و Fair Wind Charm Talisman، بجانب ثيم ديناميكي متحرك لأجهزتهم.

في الأخير، يُذكر أن سعر الحزمة لم يُعلَن بعد من قِبل بلايستيشن السعودية، لكن سوني أمريكا ألمحت إلى أنها ستكلفك 449.99 دولارًا أمريكيًا، ومن المرجح أن التكلفة هنا ستكون قريبةً من هذا المبلغ.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق