الرئيسية / أخبار / لعبة Monster Hunter: World لن تدعم اللعب المشترك حتى بين بلايستيشن 4 وPC

لعبة Monster Hunter: World لن تدعم اللعب المشترك حتى بين بلايستيشن 4 وPC

Monster Hunter World

بالرغم من تعنت سوني حيال مسألة دعم اللعب المشترك بين بلايستيشن 4 وباقي الأجهزة المنزلية المنافسة إلا أنها تبدي سياسة أكثر تسامحاً عبر إتاحة الفرصة لدعم هذه الميزة بين  بلايستيشن 4 وPC ورأينا ذلك من خلال عدد من الألعاب.

لكن يبدو بأن لعبة Monster Hunter: World لن تحظى بدعم اللعب المشترك بين الأجهزة عند إطلاقها، حيث كشف اليوم منتج اللعبة Ryozo Tsujimoto خلال حديثه عن نسخة PC القادمة بأن  Monster Hunter: World  لن تدعم خاصية اللعب المشترك حتى بين بلايستيشن 4 وPC والسبب هذه المرة ليس سوني.

حيث ذكر Ryozo بان الاختلاف بين نسخة الحاسب والنسخ الأخرى هو ما يمنع ذلك، حيث أن نسخة الحاسب ستحظى بالكثير من التحديثات لتحسينها ودعم الخيارات الرسومية المتنوعة وكذلك لإصلاح الأخطاء التقنية بعد الطرح، وبأن الاختلاف بين النسخ للأجهزة المختلفة يمنع من أن تكون جميع هذه النسخ كاملة بنفس المستوى في وقت واحد، كما ذكر أن هذه النسخة لن تدعم أيضاً التعديلات Mods لكنه لم ينف احتمالية أن يتوفر الدعم لها بوقت لاحق.

هذا ونذكر بأن Monster Hunter: World قادمة على PC في 9 أغسطس المقبل.

المصدر

شاهد أيضاً

Spider-Man

Marvel تؤكد: Spider-Man هي بداية حِقبة جديدة لألعابنا على الأجهزة المنزليَّة

نجاحٌ مدوٍّ تُحققه Spider-Man في مختلف الأنحاء والربوع على الصعيد التجاري والترفيهي على حدٍّ سواء. ومن الواضح أن شركة Marvel تعتزم المُضي قُدمًا في طريق تحويل سلاسلها إلى ألعابٍ ضخمةٍ ولن تكتفي بالرجل العنكبوت.