أخبار

تفاصيل محتوى النسخة التجريبية للعبة Monster Hunter World

Monster Hunter World

سبق ووعدت كابكوم مشتركي بلايستيشن بلس بأن تمنحهم فرصة تجربة لعبة Monster Hunter World بنسخة بيتا التجريبية واليوم كشفت عن بعض المعلومات حول هذه النسخة ومحتواها.

بداية أكدت الشركة أن النسخة التجريبية (بيتا) من Monster Hunter World ستنطلق يوم 9 ديسمبر وتنتهي يوم 12 ديسمبر، والغاية من هذه النسخة اختبار مدى فعالية السيرفرات وعمل ميزة البحث عن لاعبين حول العالم.

لن يكون هنالك إمكانية بتجربة اللعبة أوفلاين أي من دون اتصال بالشبكة حيث ينبغي على اللاعب أن يكون متصلاً بالانترنت للعبها، بداية سيكون على اللاعب اختيار اسم من ثم اختيار الشخصية التي يرغب بها، البيتا لن تدعم إمكانية حفظ تقدم اللاعب لذا ما إن يتوقف اللاعب عن اللعب بنقطة معينة سيكون عليه البدء من نقطة البداية من جديد.

أيضاً سيتمكن اللاعب من اختبار جميع الأسلحة في منطقة التدريب وسيكون هنالك عدة أهداف بإمكانك مهاجمتها، كما أنه ضمن خيارات البحث عن لاعبين يوجد هنالك إمكانية للبحث عن لاعبين بمناطق ودول معينة ولغات محددة مثل اليابانية والاسبانية والايطالية وغيرها، وبحال أراد اللاعب اللعب مع أصدقائه يستطيع منحهم كود خاص لمشاركته اللعب.

وسيتوفر بالنسخة 3 مهام مهمتين في غابة Ancient Forest لاصطياد Great Jagras  و Anjanath ومهمة في Wildspire Waste لاصطياد Barroth.

أخيراً نذكر بأن عملية التحميل المسبق لنسخة البيتا ستبدأ يوم 8 ديسمبر وستتاح بحجم 5.9 جيجابايت، على أن تطرح النسخة النهائية في 26 يناير.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق