أخبار

شحنات Monster Hunter World تتجاوز 12 مليون نسخة حول العالم

Monster Hunter World

تجنبت ألعاب Monster Hunter الأجهزة الرئيسية لفترة طويلة وحققت نجاح ممتاز رغم ذلك، إلى أن قررت كابكوم الإستفادة من العنوان بأقصى درجة من خلال طرح Monster Hunter World للمنصات الثلاثة الأساسية، لتحقق اللعبة نجاح منقطع النظير في فترة زمنية قصيرة، وتتربع على القمة بصفتها أنجح ألعاب شركة النشر اليابانية عبر تاريخها.
 
تقرير Gamingbolt أوضح أن اللعبة تمكنت من الوصول لإجمالي 11 مليون نسخة تم شحنها حول العالم في نهاية ديسمبر الماضي، ومؤخرا تم الإعلان عن إنجاز جديد، حيث تمكن العنوان من شحن مليون نسخة إضافية مع بداية العام الجديد ليصبح إجمالي الشحنات 12 مليون نسخة سواء نسخ المتاجر أو الإصدارات الرقمية.
 
للاحتفال بتلك المناسبة، وزعت كابكوم هدايا مجانية لكل من قام بتجربة اللعبة في الفترة الماضية تتضمن Heavy Armour Spheres و Gold Wyverian Print و Appreciation Fireworks، حيث يتوجب على اللاعبين تسجيل الدخول فقط للحصول على تلك الهدايا القيمة ضمن جوائز تسجيل الدخول اليومية.
 
Monster Hunter World متاحة حاليا للحاسب الشخصي وإكس بوكس ون وبلايستيشن 4 ومؤخرا تم إضافة شخصية جيرالت من سلسلة The Witcher للعنوان.
 
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق