أخبار

كابكوم: من الصعب نقل Monster Hunter World لجهاز سويتش

Monster Hunter: World

منذ الإعلان عن Monster Hunter World كثرت الطلبات على وجوب تقديم نسخة لجهاز سويتش من هذه اللعبة، وقبل طرح اللعبة رد مخرجها على اللاعبين بالقول بأنها لاتناسب سويتش.

اليوم عادت كابكوم لتسلط الضوء على هذه المسألة حيث ذكر رئيسها Haruhiro Tsujimoto بأنه من الصعب نقل اللعبة لسويتش فهنالك دائماً حدود لما يمكن لجهاز سويتش القيام به ومطوريها أحبوا بأن يقدموا بهذا الجزء مستوى رسوم يليق باللعبة وبتطلعات اللاعبين.

حيث عمل المطور على تقديم مشاهد لبيئة اللعبة من أشجار وأعشاب قريبة للواقع وهذا يتطلب مواصفات عالية، كما أن جهاز سويتش بحسب تعبير Tsujimoto يختلف عن باقي الأجهزة فله مزاياه الخاصة به ولاعبيه الخاصين.

كما ذكر Tsujimoto بأنهم يدركون حجم الطلب الكبير للحصول على نسخة سويتش من Monster Hunter World ولكن هذا سيتطلب عملاً كبيراً لتقديم مثل هكذا ألعاب بشكل يتلائم مع مواصفات ومزايا الجهاز.

في الختام أكد Tsujimoto بأن على الشركة مواكبة باقي الشركات الغربية بمجال التقنيات المستخدمة في التطوير، كما أنهم ينوون تقديم ألعاب لا نجدها في قائمة ألعاب الشركات الأخرى مع التأكيد على ضرورة الاستماع لرغبات اللاعبين.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق