أخبار

Monster Hunter World أول لعبة في تاريخ كابكوم تشحن 10 مليون نسخة!

Monster Hunter World

حققت Monster Hunter World نجاح مدوي على أجهزة إكس بوكس ون وبلايستيشن 4 وسرعان ما أصبحت أحد أسرع ألعاب كابكوم مبيعا طوال تاريخها، وبفضل إطلاق اللعبة في أغسطس الماضي للحاسب الشخصي، ارتفعت المبيعات بشكل ملحوظ وتم شحن 10 مليون نسخة حول العالم لتصبح أول لعبة في تاريخ شركة النشر اليابانية تحقق هذا الرقم.

تقرير GamingBolt نقل على لسان الشركة في لقاءها المالي بالمستثمرين الإعلان عن شحن أكثر من 10 مليون نسخة رسميا، وهو نفس الرقم الذي تم الكشف عنه في أغسطس ويتحقق لأول مرة في تاريخ الشركة مع لعبة واحدة، حيث شهد صافي المبيعات زيادة قدرها 28.5% مقارنة بنفس المدة الزمنية من العام المالي السابق بإجمالي أرباح 43.3 مليون ين في الشهور الستة الماضية المنتهية في 30 سبتمبر.
 
دخول التشغيل لكابكوم بلغت 10.5 مليون ين وهي الأعلى في تاريخ الشركة للربع الثاني من العام المالي، كذلك حققت Monster Hunter Generations Ultimate نجاح ممتاز على جهاز سويتش ونفس الأمر بخصوص مبيعات مجموعة Street Fighter 30th Anniversary و Mega Man X Legacy Collection.
 
نجاح ألعاب كابكوم في الفترة الأخيرة جعل الشركة تفكر جديا في جلب المزيد من عناوينها لجهاز سويتش عبر الخوادم السحابية، وفي نفس الوقت يتم العمل على أكثر من فيلم سينمائي آخرهم فيلم مستوحى من أحداث Monster Hunter.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق