أخبار

مطور Monster Hunter World استهدف بيع 5 ملايين نسخة فقط في البداية!

خلال مقابلة أجريت معه، قال المُنتج بشركة Capcom السيد Ryozo Tsujimoto أنهم أملوا أن تصل مبيعات لعبة Monster Hunter World إلى خمسة ملايين وحدة عالميًا في البداية. بالطبع من الواضح أن اللعبة لم تتمكن من الوصول إلى هذا الرقم فحسب، بل ضاعفته بنحو ثلاث مرَّات. بل إن إضافة Iceborne وحدها تمكّنت من الاقتراب إلى هدف العملاق الياباني للعبة الكاملة في البداية.

كنا نطوِّر Iceborne بشكلٍ متوازٍ عقب إطلاق World ولم يكن لدينا أي شعورٍ حقيقيٍ حول «أخيرًا، انتهينا!» حتى الآن نحن نستمر في تحسين World ولا يزال الوقت مبكرًا جدًا لالتقاط الأنفاس.

وبالرغم من قولي ذلك، لقد شعرنا دائمًا أن بيع 5 ملايين نسخة هو هدفنا الرئيسي؛ ولذلك نحن سعداء للغاية من تمكّنتا من تجاوز هذا الرقم بفارقٍ واسع. لا يزال هنالك لاعبون لم يتعرَّفوا على World حتى الآن، وأنا كمُنتج، أريد رفع أعداد اللاعبين إلى أكثر من ذلك.

وفي ذات المقابلة، سُئل المنتج عن أعداد مطوري إضافة Monster Hunter World: Iceborne ليجيء الرد على هذا النحو:

يعتمد الرقم على المرحلة، لكن لدينا أكثر من 300 شخصٍ يعمل على الإضافة. ينقسم فريق تطوير اللعبة في Capcom إلى مجموعتين كبيرتين، وفريق Iceborne هو جزءٍ من قطاع فِرق تطوير الألعاب الاستهلاكية الثاني، والذي يضم 700 شخص، وعليه يمكنك استعياب حجم وأعداد مطوري World من هذا النطاق بالتبعية.

يُشار إلى أن إضافة Iceborne متوفرة على PC و PS4 و Xbox One وحصلت على تقييم «ممتازة» من قِبل الرَّفيق «مشعل الصعب».

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق