أخبار

شحنات Monster Hunter World: Iceborne وصلت إلى أكثر من 2.5 مليون نسخة

حصلت Monster Hunter World في الأسبوع الماضي على أول وآخر توسعة بعنوان Iceborne لأجهزة PS4 و Xbox One والتي تقدم محتوى ضخم يتضمن مناطق جديدة ووحوش تظهر لأول مرة ومعدات وأسلحة ومهام لم يسبق للاعبين التطرق لها، وبما أن اللعبة الأساسية حققت نجاح مذهل على كافة الأصعدة، كان من المتوقع أن يسير المحتوى الإضافي على نفس الدرب.

كابكوم أعلنت تمكن الإضافة من شحن 2.5 مليون نسخة حول العالم بالإضافة إلى المبيعات الرقمية التي حققها إصدار Monster Hunter World: Iceborne Master Edition والذي يشمل اللعبة الأساسية بالإضافة للتوسعة، ناهيك عن أسبوع الإطلاق المميز في اليابان وبيع أكثر من 250 ألف نسخة في فترة زمنية قصيرة.

Monster Hunter World سبق وحققت أكثر من 13 مليون نسخة مباعة وتعتبر أنجح لعبة في تاريخ الناشر الياباني على مستوى المبيعات، بينما تم الإعلان خلال فعاليات معرض طوكيو عن توافر أول تحديث للإضافة الجديدة في 10 أكتوبر القادم والذي يقدم للاعبين مواجهة صعبة مع وحوش Rajang.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق