أخبار

أعداد لاعبي Monster Hunter World تنفجر على Steam بسبب إضافة “Iceborne”

بمجرد إطلاقها على الحاسب الشخصي، انفجرت أعداد لاعبي Monster Hunter World على أعقاب إطلاق إضافة Iceborne الجديدة، إلى ثلاثة أضعاف تقريبًا.

ولمن لا يعرف، Monster Hunter World هي واحدة من أكثر الألعاب شعبية، والتي تأتينا من قِبل المطور والناشر الياباني العملاق Capcom. وصلت مبيعات لعبة صيّاد الوحوش إلى أكثر من 13 مليون نسخة حول العالم، عبر أجهزة PC و PS4 و Xbox One فيما صُنِّفت كأسرع الألعاب مبيعًا بالنسبة للعملاق الياباني.

وكانت نسخة PC من Monster Hunter World قد صدرت بعد عدة أشهر من إطلاق اللعبة على الأجهزة المنزليَّة. والحال لم يختلف عند إطلاق إضافة Iceborne التي انطلقت في سبتمبر الفارط على ذات الأجهزة، وها هي ذي تصل الآن للاعبي الحاسب الشخصي.

وكما ترى أعلاه، يُظهر موقع Steam Charts وصول Monster Hunter World: Iceborne إلى 231,829 لاعبٍ متصلٍ في نفس الوقت، وهو رقمٌ كبيرٌ إذا ما قارنّاها بمتوسط أعداد اللاعبين خلال الفترة الماضية، والذي ترواح ما بين 20 إلى 30 ألف لاعبٍ متصلٍ في نفس الوقت فقط.

يُشار إلى أن إضافة Monster Hunter World: Iceborne حصلت على تقييم «ممتازة» من قِبل الرَّفيق «مشعل الصعب». فيما من المقرر أن تكشف Capcom عن خطة دعمها للإضافة واللعبة في حدث Monster Hunter Festa القادم بعد تسعة أيام من الآن.

 

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق