الرئيسية / أخبار / ارتفاع كبير بعائدات كابكوم بالستة أشهر الماضية والفضل لـ Monster Hunter World

ارتفاع كبير بعائدات كابكوم بالستة أشهر الماضية والفضل لـ Monster Hunter World

Monster Hunter: Worldلا يستطيع أحد إنكار النجاح الكبير الذي حققته اللعبة الممتازة Monster Hunter World لشركة كابكوم فتلك اللعبة وصلت مبيعاتها بنسخة الأجهزة المنزلية إلى 8.3 مليون نسخة في نهاية يونيو الماضي وفي يومين فقط بلغت مبيعاتها على PC حوالي المليونين.

تلك النجاحات يبدو بأنها ساهمت بشكل مباشر في زيادة أرباح الشركة، فاليوم نشرت كابكوم نتائج تقريرها للأشهر الستة الأولى من سنتها المالية الحالية حيث تضاعفت أرباحها بفضل عائدات قسم الألعاب فيها.

بالنسبة للعبة Monster Hunter: World فقد تجاوزت مبيعاتها العشرة ملايين نسخة مباعة بالربع الثاني من السنة المالية وهي الفترة التي شهدت طرح نسخة الحاسب، وهذا يعد رقم قياسي للعبة مقارنة بألعاب الشركة الأخرى.

بشكل عام ارتفعت إيرادات الشركة بنسبة 29% عن العام الماضي لتصل إلى 387 مليون دولار، كما ازدادت عائدات قسم Digital Contents بنسبة 70% مقارنة بالسنة المالية الماضية مع عائدات قدرت بـ 305 مليون دولار. وهذا رغم الخسائر التي تكبدتها كابكوم جراء إغلاق فريق Capcom Vancouver. وفي الختام أكدت كابكوم بأنها تعول على لعبتي Resident Evil 2 remake و Devil May Cry 5 لتحقيق مزيد من الأرباح قبل نهاية سنتها المالية الحالية.

المصدر

شاهد أيضاً

Backward Compatibility

أكثر من 100 لعبة أُضيفت لميزة Backward Compatibility في 2018

من أهم المميزات الخدمية التي منحتها مايكروسوفت لملاك اكسبوكس ون والتي حققت شعبية واسعة هي ميزة Backward Compatibility التي تسمح للاعبين بتشغيل عدد من ألعاب اكسبوكس 360 واكسبوكس الأصلي على اكسبوكس ون.