أخبار

ديمو لعبة Monster Hunter Rise متوفر الآن مجانًا ولفترة محدودة

أطلقت شركة Capcom نسخة تجريبية مجانية “Demo” من لعبة Monster Hunter Rise على جهاز Nintendo Switch مؤخرًا.

ويمكن للاعبي الجهاز المنزلي-المحمول الذهاب لمتجر Nintendo eShop وتحميلها الآن بشكلٍ مجاني.

وأكَّد المطور الياباني أن نسخة Demo هذه توفر أربعة أنواع من المهمات، وهي:

  • Beginner Quest: ستضعك مهمة المبتدئين هذه في مجابهة Great Izuchi.
  • Intermediate Quest: ستضعك المهمة المُتقدمة هذه في مواجهة Mizutsune.
  • Basic Training Quest: مهمة للتدريب الأساسي مع تعليمك كيفية استخدام Wirebug.
  • Wyvern Riding Training Quest: مهمة للتدريب وللتعود على ميزة Wyvern Riding الجديدة. و Wyvern Riding هو نظام يُمكّنك من التحكم والسيطرة على الوحوش لفترةٍ من الوقت؛ بعد تحقيق قدرٍ معينٍ من الضرر بهم. وخلال فترة سيطرتك تلك، سيكون بوسعك التحرُّك في الأرجاء والهجوم على الوحوش الأخرى، كما ستتمكّن حتى من صدمها في الجدران إن رغبت في ذلك.

وبطبيعة الحال، ستخوِّل نسخة Monster Hunter Rise Demo اللاعبين من تجربة جميع أنواع الأسلحة المتوفرة باللعبة، والتي يصل عددها إلى 14 نوعًا.

وبجانب إمكانية لعبهم بشكلٍ فردي، سيكون بوسعك لعب مهمتيّ Beginner Quest و Intermediate Quest بشكلٍ تعاوني على نفس الشبكة أو «أونلاين» مع اللاعبين من أنحاء العالم كافَّة.

وبوجهٍ عام، ستتمكَّن في هذه النسخة التجريبية من استكشاف Shrine Ruins وهي «فرصة رائعة فعلية» لإعلامك المزيد حول عالم اللعبة.

يشار إلى أن ديمو لعبة Monster Hunter Rise سيستمر حتى الأول من فبراير القادم فقط. وستنطلق النسخة النهائية الكاملة في السادس والعشرين من مارس القادم، على Switch.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق