أخبار

فيلم Monster Hunter سيضم شخصيات ووحوش من اللعبة، وإليكم أولى لقطاته

Monster Hunterنعلم بأن شركة كابكوم تعمل على إنتاج فيلم سينمائي مستوحى من Monster Hunter والذي يتولى إخراجه Paul W.S. Anderson وهو من بطولة زوجته Milla Jovovich.

في مقابلة أجريت مؤخراً مع المخرج Paul تحدث عن مشروع الفيلم الجديد حيث كشف بداية بأنه أحد عشاق لعبة مونستر هانتر وهو من لاعبيها منذ 10 سنوات وحتى قبل أن تصبح ذات شعبية في الغرب.

كما كشف المخرج بالمقابلة بأن مجموعة من الشخصيات التي شهدناها في اللعبة ستكون متواجدة في الفيلم منها The Handler, The Admiral, Aiden, Aiden’s Handler, و Palicoes، أما الوحوش فسيتم اقتباسها بالفيلم من لعبة Monster Hunter: World وكذلك سنشهد تواجد لبعض الوحوش الكلاسيكية من عناوين سابقة بالسلسلة.

وأضاف بأنه ليس هنالك حاجة لابتكار وحوش جديدة فالسلسلة مليئة بالوحوش المختلفة والمتنوعة، وذكر بأن لاعبي Monster Hunter World سيشعرون بأن عالم الفيلم مألوف لديهم وسيتعرفون على شخصياته بسهولة.

وفي الختام أكد المخرج بأن العمل مع كابكوم على هذا المشروع بدأ منذ 9 أعوام وهو مشروع طموح بالنسبة له ومتحمس للغاية لتقديم عالم مونستر هانتر على شاشات السينما، ولزيادة الحماس أكثر قامت بطلة الفيلم Milla Jovovich بالكشف عن أولى اللقطات الخاصة به والتي تشاهدونها أدناه.

في هذه اللقطات قد يبدو لك بأنه فيلم مستوحى أكثر من ألعاب باتلفيلد لكن هذا الاستغراب قد يزول عندما تعلم بأن قصة الفيلم تتحدث عن مجموعة من جنود الأمم المتحدة United Nations الذين يدخلون عبر بوابة لعالم مواز مليء بالوحوش ويكون على هؤلاء الجنود مواجهتها.

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق