أخبار

موعدكم مع فيلم Monster Hunter في سبتمبر من العام المقبل

Monster Hunterمنذ عدة سنوات انتشرت شائعات عن نية كابكوم تقديم فيلم سينمائي خاص بعالم Monster Hunter وبعد صمت كبير من كابكوم حول هذا الفيلم قررت أن تكشف عنه رسمياً العام الماضي.

هذا الفيلم سيكون من إخراج Paul W. S. Anderson الذي تعاون سابقاً مع كابكوم لتقديم أفلام Resident Evil وكذلك سيكون من بطولة زوجته Milla Jovovich بطلة أفلام ريزيدنت ايفل أيضاً.

اليوم قررت كابكوم أن تفصح عن موعد عرض هذا الفيلم حيث أعلنت رسمياً بأنه سيعرض بالصالات السينمائية في 4 سبتمبر من العام 2020.

قصة الفيلم تتحدث عن فرقة خاصة من الجنود يتم نقلها إلى عالم موازي لعالمنا تسكنه الوحوش التي تمتلك قدرات رهيبة ويكون على هؤلاء الجنود مواجهتها والقضاء على خطرها، حيث تخوض Lt. Artemis التي تقوم بدورها Jovovich صراع مرير للبقاء على قيد الحياة حتى تلتقي برجل غامض يقوم بدوره Tony Jaa الذي وجد طرق وأساليب لمكافحة هذه الوحوش.

هذا وكان مخرج الفيلم قد كشف مؤخراً بأن مجموعة من الشخصيات التي شهدناها في اللعبة ستكون متواجدة في الفيلم منها The Handler, The Admiral, Aiden, Aiden’s Handler, و Palicoes، أما الوحوش فسيتم اقتباسها بالفيلم من لعبة Monster Hunter: World وكذلك سنشهد تواجد لبعض الوحوش الكلاسيكية من عناوين سابقة بالسلسلة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق