أخبار

Monster Hunter Generations Ultimate قادمةٌ إلى Switch في أغسطس

Monster Hunter Generations Ultimate

أعلنت شركة Capcom عن إحضار Monster Hunter Generations Ultimate لجهاز Nintendo Switch اليوم. وبهذا الإعلان، تكون أولى ألعاب سلسلة Monster Hunter التي ترى النور على الجهاز المنزلي-المحمول في الغرب.

وفقًا لما جاء على لسان الناشر الياباني، ستنطلق اللعبة في الثامن والعشرين من أغسطس القادم، مع تحسينات تُلائم التطور الذي يقدمه Switch عن جهاز 3DS.

وستُتاح لك الفرصة في Monster Hunter Generations Ultimate من أجل الذهاب للصيد مع ثلاثة لاعبين آخرين، سواءً أونلاين أو على نفس الشبكة. ومن المهم التأكيد على أنك ستُخوّل من نقل ملفات الحفظ خاصتك من لعبة Monster Hunter Generations الأصليّة على 3DS.

وبخلاف ذلك، توقع نفس أسلوب اللعب المعتاد على سلسلة Monster Hunter: هنالك الكثير من المهمات التي يمكنك المشاركة فيها للذهاب لصيد وحوش محددة. كما يمكنك استخدام سِتة أساليب مختلفة للصيد خلال المعارك، وهنالك أيضًا عشرات الأسلحة والدروع والعناصر التي باستطاعتك تجميعها وابتكار تجارب صيّد مختلفة.

يُذكر أن اللعبة انطلقت باسم Monster Hunter XX على Switch في أغسطس من العام الفارط، حصرًا لليابان. وحينها، قالت Capcom بأنها لا تخطط لإحضارها للغرب “حاليًا” – لكن ها هي ذي تفعل.

أخيرًا، ستكلفك اللعبة 59.99 دولارًا أمريكيًا.

فيديو الإعلان:

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق