أخبار

ديمو Monster Hunter Generations Ultimate يتوفر غدًا على Switch

Monster Hunter Generations Ultimateفي مايو الفائت، خرجت شركة Capcom بإعلانِ قدوم Monster Hunter Generations Ultimate لجهاز Nintendo Swtich مُحدِثةً مفاجأةً كبيرة. واليوم، ها هي ذي تؤكد عزمها توفير نسخة تجريبيَّة منها للجهاز المنزلي المحمول أيضًا.

 

وتجلى لنا ذلك من خلال التغريدةِ التي نشرتها الشركة اليابانية عبر حساب اللعبة الرسمي، والتي أكَّدت فيها أن النسخة التجريبيَّة (Demo) ستتوفر في السادس عشر من أغسطس الجاري – أي غدًا.

ولسوء حظنا، لا نعرف شيئًا عن المحتوى الذي ستقدمه هذه النسخة، ولكن ما نعرفه هو أن النسخة الكاملة ستتضمن عددًا من المزايا، بما في ذلك إمكانية اللعب مع 3 لاعبين آخرين أونلاين أو على نفس الشبكة، فضلًا عن أنها ستتضمن سِتة أساليب لعب مختلفة للصيد وقدرات Prowler جديدة كليًّا.

وفي الأخير، يُذكر أن Monster Hunter Generations Ultimate ستنطلق بشكلٍ كاملٍ على Switch، في الثامن والعشرين من أغسطس الجاري.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق