أخبار

لعبة Monster Hunter 4 تحقق نجاح باهر خارج اليابان وتبيع مليون نسخة

monsterhunterultimate4

لعبة Monster Hunter 4 Ultimate اللي نزلت حصريا على 3DS تصبح أول لعبة في السلسلة من كابكوم توصل مليون نسخة مباعة في كل من أمريكا وأوروبا.

الرقم هذا يشمل النسخ الرقمية والأشرطة كذلك. كابكوم نسبت هذا النجاح إلى حملتها الدعائية الأخيرة ولإطلاقها لنسخة تجريبية مجانية على متجر eShop. زادت مبيعات اللعبة أكثر بسبب صدور اللعبة بالتزامن مع نسخة محمول ننتندو الجديدة New Nintendo 3DS لكون اللعبة تدعم القير الإضافي ( C-button ) المضاف للجهاز عشان تقدر تتحكم بالكاميرا بدل من أنك تلمس الشاشة اللي تحت وأيضا تقدم اللعبة رسوم محسنة على الجهاز الجديد بحكم أنه أقوى تقنيا من الإصدار العادي.

سبحان الله دائم أجرب أي جزء ينزل من ذا اللعبة ومع ذلك ما هضمتها أبدا القتال فيها مرة بطيء ويلوع الشبد. عاد أمس كتبنا خبر عن جزء جديد من اللعبة اللي شكله بيطلع محتلف شوي عن السلسلة الأصلية فراح أجرب حظي مرة ثانية مع اللعبة في الجزء الجديد لعلا وعسى تطلع حلوة.

المصدر.

الوسوم
اظهر المزيد

يزيد السويري

مترجم تخصص لغة إنجليزية أحب ألعاب ننتندو زي "super smash bros" و "Mario & Luigi" و"ماريو 64" أموت في شي إسمه Dynasty Warriors و نوع الألعاب المفضل عندي هو"hack and slash".
إغلاق