الرئيسية / أخبار / مطور Shadow of War: اكسبوكس ون اكس قوي بجنون وسيشغل لعبتنا بدقة 4K حقيقية

مطور Shadow of War: اكسبوكس ون اكس قوي بجنون وسيشغل لعبتنا بدقة 4K حقيقية

Shadow of Warلعبة Middle-earth: Shadow of War واحدة من أوائل الألعاب التي ستدعم اكسبوكس ون اكس، فمطورها Monolith متحمس جداً لهذا الجهاز وما يقدمه من إمكانيات بتشغيل الألعاب.

وفي مقابلة أجراها اليوم Bob Roberts المصمم بالفريق أكد بأن لعبة Middle-earth: Shadow of War ستعمل بدقة 4K حقيقية على اكسبوكس ون اكس، أما بالنسبة لبلايستيشن 4 برو فهم لم يعلموا بعد ماالذي ستكون عليه الدقة النهائية فهم مازالوا يعملون على دعم هذا الجهاز ويسعون لتحسين مظهر واداء اللعبة عليه باقصى درجة ممكنة.

أما بالنسبة لسرعة الإطارات فإن فريق Monolith يركز حالياً على أن تعمل اللعبة بسرعة 30 إطار على جميع الأجهزة فقال:

حالياً نحن لا نستهدف الوصول بأداء اللعبة إلى 60 إطار بالثانية بل نسعى لنقدم رسوم بجودة عالية مع الحرص على أن تكون سرعة الإطارات دائماً أعلى من 30 إطار بالثانية.

وبهذه المقابلة كال المصمم المديح لجهاز اكسبوكس ون اكس واصفاً إياه بأنه جهاز قوي بشكل جنوني وأضاف:

اللعبة على اكسبوكس ون اكس ستقدم أفضل نسخة وأكثرها جمالاً بين نسخ الأجهزة المنزلية، لدينا جهاز يجعل فترة التحميل تمر بسرعة، وخلال عملية التطوير من الرائع أن يكون لدينا عدة تطوير تساهم في تحميل عالم اللعبة ببضعة ثوان.

كما أن هذه اللعبة عند عملها على اكسبوكس ون اكس ستقدم أيضاً فترة تحميل أثناء اللعب أقصر من باقي النسخ، من الجميل أن نرى بأنهم يهتمون بتحسين هذا الجانب.

لعبة Middle-earth: Shadow of War قادمة في 10 اكتوبر على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وPC

المصدر

شاهد أيضاً

Xbox Game Pass

قائمة ألعاب Xbox Game Pass لشهر مايو 2018.. وتخفيضٌ مذهل

كشفت شركة Microsoft النِّقَابَ عن قائمة الألعاب الجديدة التي ستنضم إلى مكتبة خدمة Xbox Game ...