أخبار

مطور Minecraft مازال يجري مناقشات مع سوني حول دعم ميزة اللعب المشترك

 

Minecraft

لعبة Minecraft واحدة من الألعاب التي ستدعم ميزة اللعب المشترك بين الأجهزة المختلفة وذلك عبر تحديث Better Together الذي سيتم طرحه في وقت ما من الخريف المقبل.

تحديث Better Together سيمكن لاعبي اكسبوكس ون والحاسب والأجهزة الذكية وسويتش من اللعب معاً ماعدا لاعبو بلايستيشن 4 الذين سيحرمون من هذه الميزة بسبب رفض سوني لدعمها على بلايستيشن 4.

سوني سبق وبررت أسباب رفضها بكونها حريصة على الاطفال الذين يمثلون نسبة كبيرة من لاعبي Minecraft وهي تريد أن تبقيهم بآمان بعيداً عن أي استغلال قد يتعروضون له بحال تم دعم هذه الميزة.

مطور اللعبة فريق Mojang يبدو أنه غير مقتنع بالسبب الذي وضعته سوني، فهو كشف اليوم أنه مازال يجري مناقشات مع الشركة بهدف إقناعها بدعم ميزة اللعب المشترك بلعبة  Minecraft بين بلايستيشن 4 وباقي الأجهزة، وذكر بأنه بحال سمحت سوني بدعم هذه الميزة سيكون الأطفال بآمان أكثر مما تعتقد سوني حيث سيعمل هذا التحديث وفق شروط آمان Xbox Live التي تمنح الآباء خيارات للتحكم بحسابات أبنائهم بما فيها التحكم بغرف الدردشة والاشياء التي يريدون لأطفالهم رؤيتها وهذا كفيل بحماية الأطفال.

المصدر

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق