أخبار

تقرير يكشف موعد انطلاق طور الباتل رويال Warzone للعبة Modern Warfare والكثير من تفاصيله

منذ أيام ونحن نسمع تسريبات عن قرب قدوم طور الباتل رويال للعبة Modern Warfare والتي زادت وتيرتها بعد تلميحات المطور بنفسه لهذا الطور في الموسم الثاني.

اليوم صدر تقرير من VGC يحمل بعض التفاصيل الجديدة عن طور الباتل رويال حيث يقول بان طور Warzone سينطلق في بداية مارس المقبل، وذلك كنسخة منفصلة عن اللعبة الأصلية لكن مجانية.

هذا الطور سيستخدم الباتل باس نفسه للعبة الأصلية مما يسمح للاعبين بالتقدم وكسب العناصر التزينية بأي طور باللعبة، وبحسب التقرير سيدعم هذا الطور 200 لاعب مقسمين إلى فرق عدة، كما سيستعير ميزة من أبيكس ليجند وهي ping للتخاطب بين أعضاء الفريق.

سيكون هنالك عملة داخل اللعبة اسمها Plunder يمكن إنفاقها لشراء المعدات، كما يمكن إيداع هذه العملة بالبنك لاستخدامها في المباريات القادمة، ولكن عليك الحذر بحال احتفظت بها فأنت مهدد بفقدانها بحال مت لاسيما وأن الطور فيه ميزة تنبه باقي اللاعبين بأنك لاعب ثري يمتلك أموال كثيرة فتصبح هدف مغري للكل.

الموت لن يخرجك فوراً من المباراة حيث ستخوض مباراة مع لاعب آخر وبحال انتصرت يتم إرجاعك للمنافسة. من ناحية أخرى قام أحد مسربي أخبار هذه السلسلة بكشف حجم خريطة طور Warzone قائلاً بأنها أضخم من خريطة طور Blackout بـ3 أو 4 مرات كما تشاهدون بالمقارنة أدناه.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق