أخبار

أكتيفجن تسأل اللاعبين: ما الذي يمكن أن يدفعكم للعودة للعب Modern Warfare؟

في أكتوبر الفائت شهدنا إطلاق أكتيفجن للعبتها Modern Warfare التي حققت نجاحات مبهرة حيث جلبت عائدات قدرت بحوالي 600  مليون دولار.

لكن رغم هذا عانت اللعبة مؤخراً من بعض الأخطاء التقنية والمشاكل التي اشتكى منها اللاعبون مثل مشكلة الضرر المبالغ به من سلاح 357 Snake Shot ومشاكل أخرى تخص التوازن باللعب وكان فريق Infinity Ward يستجيب لنداء اللاعبين ويسارع في حل المشكلات التي تواجههم.

لكنه بنفس الوقت لم ينكر بأن هذه المشكلات ربما ساهمت في ابتعاد بعض اللاعبين عن لعبته لذا قرر إرسال استطلاع رأي للاعبين يسألهم فيه عن الأمور التي قد تقنعهم بالعودة للعب اللعبة من جديد، وهو ربما يسعى من خلال هذا لمعرفة ما هي الميزات والإصلاحات التي ينبغي عليه أن يركز عليها كأولوية لعمله بالمرحلة المقبلة.

وقد تنوعت إجابات اللاعبين ما بين محتويات جديدة أو ضرورة إصلاح الأخطاء الخاصة بتوزان اللعب و حل المشاكل التقنيةـ لكن بنفس الوقت انتقد اللاعبين غياب الأسئلة عن نظام البحث عن لاعبين المستند للمهارات والذي أثار مؤخراً جدل كبير حيث اشتكى اللاعبون بأنهم باتوا يعانون من مشاكل تأخير الاستجابة أو اللاق بشكل أكبر بعد تطبيقه، لكن صمت الشركة والمطور اليوم وعدم ذكره في صفحات الاستبيان فهم منه بأن هذا النظام سيبقى كما هو وليس هنالك مجال لتغييره.

هذا وكان الموسم الأول لهذه اللعبة قد انطلق مجاناً في 3 ديسمبر الحالي.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق