أخبار

شركة انفيديا تفضح مبيعات لعبة Modern Warfare – رغم تكتم أكتيفجن

منذ إطلاق Modern Warfare في نوفمبر الماضي ونحن نسمع عن تقارير وأخبار تتحدث عن نجاحاتها التجارية فهي كانت  أكثر الألعاب مبيعًا في العام الماضي في الولايات المتحدة الأمريكية وأكتيفجن أكدت رسمياً أنها  أكثر ألعاب سلسلة Call of Duty نجاحًا على صعيد أعداد اللاعبين في الخمسين يومًا الأولى على إصدارها في الأسواق، لهذا الجيل.

الناشر لم يذكر أي رقم لمبيعات اللعبة رغم تغنيه في نجاحاتها وبأن اللاعبين استثمروا 500 مليون ساعة للعب المباريات في أطوار اللعب الجماعي التنافسية، في حين لعبوا أكثر من 300 مباراة. لكن يبدو بأن ما أخفته أكتيفجن فضحته انفيديا اليوم.

حيث أعرب رئيس Nvidia التنفيذي Jensen Huang عن إعجابه بالمستوى التقني للسلسة وما قدم مع Modern Warfare من مؤثرات ورسوم وهنا أفصح بأن مبيعات هذه اللعبة وصلت إلى 30 مليون نسخة مباعة عالمياً.

كما أكد رئيس الشركة بأن لعبة Black Ops Cold War التي أعلن عنها مؤخراً والتي ستأخذنا لأجواء الحرب الباردة وتنطلق في نوفمبر حيث ستدعم تقنيات RTX لتتبّع الأشعة من Nvidia لتقدم مستوى رسومي أكثر إبهاراً وتم نشر فيديو يوضح هذا الأمر. وكنا قد علمنا سابقاً بأنها ستدعم 4K و120 إطار على الجيل القادم

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق