أخبار

المبيعات البريطانية: حتى Death Stranding لم تزحزح Modern Warfare من الصدارة

منذ صدورها ولعبة التصويب Modern Warfare تحتل عرش المبيعات في بريطانيا واليوم مع نشر وكالة GFK لنتائج تقريرها الخاص بأفضل الألعاب مبيعاً في البلاد الأسبوع الماضي علمنا بأن اللعبة وللأسبوع الثالث ما زالت بالصدارة.

إذا طوال هذه المدة لم تستطع أي لعبة أن تزيح مودرن وورفير من المركز الأول وتحتل مكانها، فحتى مع صدور Death Stranding لم تتمكن من التغلب عليها، لعبة كوجيما التي احتلت المركز الثاني وتمكنت من تحقيق ثاني أكبر افتتاحة للعبة حصرية وثاني أضخم إطلاق لعنوان جيد كليا هذا العام وذلك خلف لعبة  Days Gone بفارق يصل إلى 36% بين مبيعات اللعبتين.

وبالعودة للعبة  Modern Warfare نذكر بأنها حققت ارتفاع بالمبيعات مقارنة مع بلاك أوبس 4 العام الماضي بنسبة 26%، أما لعبة Luigi’s Mansion 3 التي كانت تحتل المركز الثاني الأسبوع الماضي تراجعت هذا الأسبوع للمركز الرابع مع انخفاض مبيعاتها بنسبة 59%.

 Need for Speed: Heat اللعبة الجديدة التي دخلت قائمة المبيعات الأسبوع الفائت ولكن اكتفت بالمركز الخامس مع تراجع مبيعات هذا الجزء عن الجزء الماضي  Need for Speed: Payback بنسبة 41%.

هذا التفوق للعبة كول أوف ديوتي على ديث ستراندنج هل يؤكد ما صرح به كوجيما حول انتقاد لعبته لأنها ليست لعبة تصويب برأيكم؟

Last Week This Week Title
1 1 Call of Duty: Modern Warfare
New Release 2 Death Stranding
3 3 FIFA 20
2 4 Luigi’s Mansion 3
New Release 5 Need for Speed: Heat
4 6 Mario Kart 8: Deluxe
New Release 7 Fortnite: Darkfire Bundle
New Release 8 Mario & Sonic At The Tokyo Olympic Games 2020
13 9 Minecraft
8 10 Plants vs Zombies: Battle for Neighborville
الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق