أخبار

خرائط جديدة بطريقها للعبة Modern Warfare Remastered ،لكنها ليست مجانية

Modern Warfare Remastered

لاقت لعبة Modern Warfare Remastered استحسان كبير من قبل اللاعبين عند طرحه برفقة  Infinite Warfare العام الماضي ومن أجل هذا تحرص أكتيفجن على دعمها بالتوازي مع دعم أحدث عناوين سلسلة Call of Duty.

واليوم تم الإعلان عن نية الشركة طرح حزمة خرائط جديدة للعبة  Modern Warfare Remastered تحمل الاسم The Variety Map Pack والتي ستتاح يوم 21 مارس لمالكي بلايستيشن 4 بسعر 15 دولار على أن تطرح لاحقاً لمالكي اكسبوكس ون و PC.

وستحمل حزمة Variety Map Pack أربعة خرائط وهي Creek عبارة عن خريطة تجري أحداثها داخل قرية يكون على اللاعبين فيها الاعتماد على مهارات التمويه والاختباء من أجل القضاء على خصمهم والنجاة بأرواحهم، الخريطة الثانية هي Broadcast يخوض فيها اللاعبون القتال داخل مبنى اتصالات للعدو يتميز بأروقته العديدة والعديد من الكراجات ذات المساحات الشاسعة والمفتوحة.

كما يمكن للاعبين خوض القتال ضمن خريطة Chinatown المستوحاة من الأزقة الصينية وكذلك هنالك خريطة Killhouse وهو مستودع يسمح للاعبين بخوض الاشتباكات القريبة وهو مكان ملائم للمشاجرات بين اللاعبين وخصومهم.

إلا أن هذا الإعلان ورغم أنه أسعد البعض من اللاعبين الذين يحبون الحصول على تجارب أكثر بلعبة Modern Warfare Remastered، إلا أن البعض الآخر انتقد قيام أكتيفجن بطرح هذه الإضافات كإضافات مدفوعة وليست مجانية معتبرين أن هذه اللعبة كنسخة محسنة كان يجب أن تطرح مع جميع الخرائط بشكل مجاني تماماً.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق