أخبار

الغضب يجتاح اللاعبين بسبب غلاء إضافات Modern Warfare Remastered

Modern Warfare Remasteredمن بين الانتقادات التي توجه لشركة أكتيفجن أنها تسعى لتحقيق مكاسب عبر بيع محتويات إضافية غير ذات قيمة للاعبين، ويبدو أن مستوى استنكار اللاعبين لهذا الأمر ارتفع اليوم مع طرح إضافات Modern Warfare Remastered الجديدة.

فمؤخراً أطلقت الشركة حزمة خرائط Variety Map Pack الخاصة بلعبة Modern Warfare Remastered والتي تقدم للاعبين 4 خرائط محسنة للعب Broadcast, Chinatown, Creek, و Killhouse بسعر 15 دولار أي أغلى من سعر النسخ الأصلية من هذه الخرائط بحوالي 5 دولار.

الأمر الذي جعل الغضب يجتاح صدور اللاعبين فسارع هؤلاء لنشر اعتراضاتهم التي ذكروا فيها بأن أحد الأسباب التي يجب أن تكون مشجعة للاعب لشراء نسخة محسنة من لعبة ما هي أنها تحوي كل إضافات اللعبة الأصلية بشكل مجاني لكن أكتيفجن قامت ببيعها بسعر أغلى من سعر الخرائط التي طرحت للعبة الأصلية عام 2008.

من ضمن التبريرات التي قد تسوقها أكتيفجن للدفاع عن سعر هذه الإضافات هي أن حزمة تحوي إلى جانب الخرائط 10 supply drops نادرة ولكن اللاعبين استبقوا هذا التبرير بالقول أن هذا لا يستحق دفع هذا المبلغ الإضافي لاسيما وأنه من الممكن أن يقوم البعض بالحصول على هذه العناصر النادرة أثناء اللعب.

غضب اللاعبين قد يكون مبرراً لاسيما وأن شركات أخرى عندما أصدرت نسخ  محسنة من ألعابها قامت بطرح المحتويات الإضافية الخاصة بتلك الأالعاب ضمن نسخة الريماستر بشكل مجاني ومثال على هذا ألعاب  Skyrim Special Edition, The Last of Us Remastered, وBioshock: The Collection.

وأنتم ما رأيكم بتصرف أكتيفجن هذا؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق