أخبار

مطور Modern Warfare يستجيب لشكاوي مختبريها وسيُعدل بعناصر اللعب

نعلم جميعاً بأن فريق Infinity Ward أطلق قبل يومين نسخة الألفا الخاصة بطور Gunfight للعبة Modern Warfare والتي أتيحت للاعبي بلايستيشن 4.

وطبعاً الهدف من هذا الاختبار كان الاستماع لآراء اللاعبين حولها وحول المشاكل التي تواجههم باللعب، واليوم بدأ يفصح عن بعض هذه المشاكل من خلال ما جمعه من آراء اللاعبين، حيث ذكر بأن عدد كبير من الرسائل وصلته للشكوى عن مشكلة الأصوات باللعبة.

حيث عانى اللاعبون من مشكلة بسماع أصوات خطوات اللاعبين الآخرين بسبب أن صوت الشخصية الخاصة باللاعب تكون أعلى من بقية الشخصيات، وهنا أكد المطور بأنه سيعمل على تخفيض الصوت الخاص بالشخصية وسيتم تقوية صوت الخصم حتى يتمكن اللاعب من سماعه بوضوح.

وهذا الأمر سيحدث قبل إطلاق نسخة البيتا، أيضاً ذكر المطور بأنه على علم بالشكاوى حول قيام البعض بالانسحاب من المباريات بوقت مبكر والذي يتسبب بانزعاج اللاعبين الآخرين وقال بأنه يدرس العقوبات التي ستفرض على أولئك المشاغبين.

من ناحية أخرى سيقوم بالعمل على إصلاح كافة الأخطاء التقنية التي تم رصدها من قبل اللاعبين أثناء تجربة الألفا مثل الخطأ التقني الخاص بالقفز وغيرها.

لمعرفة المزيد عن طور Gunfight أدعوكم للاطلاع على مقالنا هذا.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق