أخبار

مطور Modern Warfare كان يستهدف الإطاحة بـHalo بلعبة خيال علمي منافسة لها

فريق Infinity Ward قدم لنا سابقاً أحد أفضل ألعاب التصويب وهي ألعاب Modern Warfare من سلسلة كول أوف ديوتي فتلك الألعاب لها جمهور واسع ومحبين كثر من عشاق السلسلة الأمر الذي دفع أكتيفجن هذا العام لتقديم ريبوت للعبة بضورة جديدة.

لكن يبدو بأن الفريق كان يرغب بالسابق بتقديم عنوان مختلف عن كول أوف ديوتي فاختار أن يناطح حصرية اكسبوكس Halo، هذا ما كشفه Joel Emslie المخرج الفني بالفريق حيث ذكر بأنه بعد طرح  Call of Duty 2 شرع Treyarch بالعمل على الجزء الثالث في حين تولى Infinity Ward العمل على مشروعين حيث انشغل جزء من الفريق بتطوير الجزء الرابع الذي كان يدور بالحرب العالمية الثانية.

في حين انشغل جزء ثاني من الفريق بالعمل على لعبة خيال علمي أراد أن ينافس بها حصرية اكسبوكس ون لعبة هيلو وإلحاق الهزيمة بها لكن بعد مضي بعد الوقت لم يتمكن الفريق أن يعتاد على فكرة أن يتم قسمه لقسمين فهو كان معتاد على العمل كفريق واحد لذا عادوا واجتمعوا سوياً وقرروا تقديم لعبة كول أوف ديوتي تتمحور حول الحروب المعاصرة فقدم لنا Call of Duty 4 في عام 2007.

هذا ونذكر بأن لعبة الفريق القادمة ستصدر في 25 أكتوبر على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 والحاسب.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق