أخبار

نصف المهمات بلعبة Modern Warfare سنلعبها بمقاتلين عرب

هنالك الكثير من المعلومات التي ترد أول بأول عن لعبة Modern Warfare حيث سمعنا بأنه لا وجود للزومبي في اللعبة كما تم التلميح لغياب طور الباتل رويال.

واليوم انتشر تقرير من  Charlie INTEL يفيد بأننا في هذا الريبوت سنلعب ملن منظور مختلف عن اللعبة الأصلية حيث لن يقتصر الأمر على Tier 1 Operators فقط بل سيكون هنالك شخصيات مختلفة تنتمي لعدة أطراف مما سيضفي تنوع كبير أثناء اللعب.

حيث سيكون بإمكاننا بحسب التقرير أن نلعب نصف مهام القصة بمقاتلين عرب كما رأينا بالعرض التشويقي هنالك مشاهد تؤكد تواجد مدن عربية (رأينا مدينة حمص السورية) فيما يبدو بأن اللعبة ستجسد صور ومآسي الصراع في سوريا.

ومن ناحية أخرى علق الفريق على مسألة اللعب المشترك ودعمه باللعبة قائلاً بأنهم بكل قرار كانوا يتخذونه بناء على رغبات اللاعبين حيث وضعوا تلك الرغبات على رأس الأولويات بالنسبة لهم فأحبوا أن يتخذوا خطوات من أجل توحيد المجتمع وقرروا الاستغناء عن السيزون باس حيث يمكن تقديم محتويات مجانية وخرائط تتاح للجميع.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق