أخبار

توقعات NPD: لعبة Modern Warfare ستكون الأكثر مبيعاً هذا العام

رغم الانتقادات التي نسمعها دوماً عن حلب أكتيفجن لألعابها لاسيما سلسلة Call of Duty إلا أن نتائج المبيعات وأرقامها دوماً تثبت بأن هذه الأجزاء تحقق نتائج هائلة، الشركة ستعود لنا هذا العام مع جزء Call of Duty: Modern Warfare والذي حظي فعلاً باهتمام واسع من جمهور السلسلة.

ويبدو بأن محلل وكالة NPD السيد Mat Piscatella يتوقع بأن تحقق اللعبة مبيعات كبيرة في هذا العام بل أن تتفوق على كل المنافسين لها بالسوق، حيث ذكر في تقرير نشر اليوم أن لعبة Call of Duty: Modern Warfare ستكون الأكثر مبيعاً هذا العام وتتربع على عرش قائمة أكثر ألعاب 2019 مبيعاً في أمريكا.

المركز الثاني توقع المحلل أن يشغله لعبة NBA 2K20 والمركز الثالث من نصيب Madden NFL 20 ولا تستعربوا فإن هذه الألعاب لها شعبية واسعة في أمريكا ودائماً تحتل مراكز متقدمة بالمبيعات تماماً كما تفعل ألعاب كرة القدم في بريطانيا.

أما Borderlands 3 فمن المتوقع بحسب Piscatella أن تحتل المركز الرابع وتأتي  Star Wars: Jedi Fallen Order خامساً ويبدو بأن توقعاته ليست بالكبيرة كما يظن البعض للعبة Death Stranding حيث ذكر بأنها ستأتي بالمركز الثامن لكن لا ننسى هنا أنها ستطرح كحصرية لجهاز واحد وهو بلايستيشن 4 بخلاف المنافسين.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق