أخبار

الموسم الثاني من Modern Warfare ربما حمل تلميحات لطور الباتل رويال

البعض توقع أن تجلب أكتيفجن مع الموسم الثاني من لعبتها Modern Warfare الذي تم طرحه أمس طور الباتل رويال الذي سمعنا تسريبات كثيرة حوله، لاسيما وأن أكتيفجن من الشركات الكبرى التي أبدت اهتمام بهذا الطور فقامت بجلبه للعبة بلاك أوبس الأخيرة وحذفت لأجله طور القصة مما عرضها لانتقاد كبير.

لكن الموسم الثاني جاء دون أي محتوى يخص ذلك الطور، إلا أن العيون الثاقبة تمكنت من التقاط مؤشرات تلمح ربما لقدوم هذا الطور، ففي عرض الموسم الثاني نرى قوست يتحدث مع برايس عبر الراديو ويطلب المساعدة للخروج من الوضع الكارثي والفوضوي المحيط به. ويخبره بأن هنالك أمر ما خاطئ يحدث والجنود يقاتلون بعضهم البعض ويريد منه إرسال مقاتلين يمكن الثقة بهم لمعرفة ما الذي يحدث.

كما تمت الإشارة بأن دائرة الخطر تقترب والمتمثلة بالغاز المنتشر، بجانب تلميحات عن هبوط بالمظلات وهو ما تم تفسيره بأنه محاكاة لما يجري بألعاب الباتل رويال وهذا فسر من قبل الكثيرين بأنه مؤشر على وجود طور باتل رويال سيأتي قريباً.

لا، مهلا فهذا ليس كل شيء، فهنالك مؤشر آخر حيث وجد البعض أن هنالك قسم جديد ضمن الشاشة المخصصة لاختيار طور اللعب وهذا القسم مغلق حالياً ولا يمكن فتحه ويعتقد بأنه خاص بالباتل رويال، فما رأيكم أنتم؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق