أخبار

التسريبات تتوالى حول طور الباتل رويال في لعبة Modern Warfare

مع قدوم الموسم الثاني من لعبة Modern Warfare لاحظ البعض بأن المطور ربما يكون قد ألمح من خلال أحد العروض السينمائية في الموسم الجديد إلى قدوم طور الباتل رويال.

واليوم كنا مع مجموعة من التسريبات الجديدة حوله حيث تم بالبداية نشر صورة إعلانية تظهر بأن هذا الطور ربما يحمل اسم Warzone ومن بعدها انتشرت صور لخريطة اللعبة من اليوتيوبر PrestigeIsKey حيث قال بأنه عبر الدخول للمباريات الخاصة من خلال أداة COD Caster التي تمكنه من الحصول على نظرة من الأعلى على الخريطة تمكن من الحصول على بعض الدلائل التي تشير إلى أن هذه قد تكون جزء من خريطة الباتل رويال.

ليس هذا فحسب بل تابعت التسريبات لتكشف عن عرض لأسلوب اللعب لكنه سرعان ما تم حذفه من قبل أكتيفجن مما عزز أكثر من إمكانية صحة المعلومات الواردة فيه، وبحسب مشاهدات من تابع المقطع المسرب فهو يستعرض سعي اللاعبين للبحث عن غنائم أثناء هروبهم من عاصفة الغاز، وظهر كذلك عملة plunder التي يمكن استخدامها في اقتناء أدوات مساعدة مثل قناع غاز وغيرها.

التفاصيل تحدثت عن أن طور الباتل رويال سيدعم 200 لاعب وسيكون مجاني وسيصدر بشكل منفصل.

هذا وكان البعض قد فسر سبب الحجم الكبير لملفات تحديث الموسم الثاني بأنه ربما يعود لتواجد ملفات الباتل رويال ضمن ذلك التحديث.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق